الخميس، 24 ديسمبر 2009

كيف اكون بدونك

لماذا حينما غادرتني لم تأخدي ذكرياتك من مخيلتي وصورتك من شبكية عيني لماذا لم تنزع صدى كلماتك من اذني من لماذا لم تأخد كل ما لك فيني ؟
كيف يمكن ان تغادر وتترك كل هذا العالم ؟انت في عالمي انتي لم تغادري بل احتكرتي حياتي ومشاعري ومشاعري معك انتي لم ترحلي بل حياتي رحلت معكي وبقيت انا والزمن وقلبي في حالة انتظار غادري كما شئتي لكن دعيني اعيش حياتي لتركي لي مساحة بربك ارى فيها نفسي فمنذ ان دخلتي حياتي لم اعد ارى نفسي الا من خلالك لم اعد اخاطب نفسي الاعبرك لقد دخلتي في المساحة الضيقة بين الانا والذات ما بين النبض والقلب *
عندما تفصلني عنكي المسافات يترجل الفرح وتتوارى السعادة وتصبح الايام مجرد روتين والناس مجرد ارقام والاماكن مجرد فراغات اتأمل محيطي كيف كان وكيف اصبح واتذكر من هنا مر الفرح وهناك بقايا ضحكات وهذه نسائم تحمل فيها شيئا من رائحتك مازال عبقك يفوح وكأن الزمن لم يتغير وكأنك في كل الاماكن موجودة *
المحب لايهدأ ليله ولا تسعه النهارات فهو دائما في سباق مع الزمن وفي قلق من الاتي فحينما تكوني انتي يكون الامان والطمأنينة يصبح الامس مجرد ماض والغد امنيات والحاضر هو انتي وفي غيابك كل شيء مختلف فالالوا ضاع شكلها واصبحت الاشياء بلابيض والاسود فقط والموسيقى فقدت ايقاعها حتى ملامح البشر ليست هي الملامح بدونك عالمي غير العالم الذي اعرفه *لا اطلب منك الكثير خذي كل ماهو لكي وكل ما يعلني لكي ودعيني استرح*
اتعلمين توقعت ان اصطدم في اشخاص كثيرين ما عدا نفسي التي غادرتني وتحالفت معك*

هناك تعليق واحد:

  1. هل المسافات هي التي تفصل بين قلوب البشر أم البشر أنفسهم وضعوا القيود فأماتوا والإحساس في أنفسهم معادلة الطبقات و سلطة الأنا المتعاليه عند الشخص سبب ضياع كل شيئ جميل في الحياة نحتاج لشيئ من التسامح والتواضع حتى في المشاعر وحتى نكسب رهان السعادة الصعب .

    ردحذف