الخميس، 24 ديسمبر 2009

رسالتها الاخيرة

حدثثني عند مفترق النهايات وقالت خذني معك اليك خذني بأي شكل ترضاه خذني تعويدة ترعاك خذني خطوة مثعثرة او رقصة رشيقة خذني بأي شكل ترضاه عبثآ تحاول اغنيات الرحيل ان تهب روحي العزاء عبثآ احاول التشبث بالعقل والحكمة والمنطق ولا انسى ان دائي ودوائي لحظة قد تحدث اولا تحدث من رضاك * عبثآ يحاول كل رجل ان يمنحني بريق الفرح منحتني بسخاء اياه عبثآ داخل غيرك ارتاح كم انا الان ممتلئة بك وكم انا معذبة لم لا تخلصني من من اقامتك الدائمة في انسجتي التي لا تعيش الا بوجودك ارجوك خلصني من عناق كلمات العشق المشتبكة بعروقي خلصني من تنهيداتك الباحثة عن معنى الوجود وبكل نسمة هواء ثبعثني على قيد الحياةحررني لو سمحت من رغبتي في البكاء كلما التقى غموض عينيك بعناق عيناي طهرني من حقائق الوجود ومن مبادئي الصارمة التي تحرم علي كل الرجال وتحللك انت دعني ابرأ من حظورك هو اصل الطرب لكم هي رائعة اعراض لهفتي عليك ولكم هي جميلة الاحلام التي تزفني اليك بحرا صافيآتلتقي فيه ملوحته بعذوبتك لماذا لا تصدق انك انت اولا احد لماذا تخيفك مشاعري ارجوك يا انا لا تتوارى في الظل فقط اخترق وفي رفق دائرة ضوئي ستذهب وابقى انا هنا في دنيا غير امنة اتشبث بقلمي وبقايا قهوتي يا انت دائما ما تختفي مثل وخز الضمير نعم سأبقى هنا في زماني الذي جئته خطأ وعينيك مطلق صوابي انا هنا في دنيا غير امنة اتعلم لا زلت انتضر صوتك عبر الهاتف صوتك الموحي بألف قصيدة وكأنني انتظر اما برائتي او اعدامي وسيبقى حلمي مستحيل مادمت لن ازف الي نجم فضائي الاوحد*
يا من فيك اشتهاء لماذا لاندع ارواحنا تسافر لأخر غصن اخضر في غابات حبك على كوكبنا المنتحر*
ايا من فيك اشتهاء الخطايا لغفران السماء فهيا نصلي على الوجه الأخر للقمر فقط يا انا اشرق بمعجزة دنياي الاخيرة وكن فقط لي ستذهب يا كل اشيائي يا من علمني ابجديات الحب ويا سيد ازماني الضائعة في دروب المستحيل*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق